أعلنت شركة تويتر من خلال مدونتها الخاصة عن إضافة ميزة جديدة في نظام الإعلانات لديها حيث سيصبح بإمكان المعلنين توجيه إعلاناتهم لأشخاص مستهدفين لديهم اهتمامات بمجال الإعلان.
وتهدف الميزة الجديدة إلى تحسين وزيادة معدلات وصول الإعلان إلى الفئة المستهدفة، ويتم ذلك بطريقتين مختلفتين الأولى عن طريق اختيار الشركة للاهتمامات التي تريد استهدافها من بين قائمة تضم 350 تصنيف كالأفلام، والعلوم، والرياضة... أما الطريقة الثانية فتمكن المعلنين من ربط أسماء مستخدمين ذات صلة بموضوع الإعلان وتعتبر هذه الطريقة أكثر دقة.